Saturday, June 23, 2007

فضيحة أحمد صبحي منصور بالصوت والصورة

بالصوت والصورة ، أحمد صبحي منصور طريد الأزهر الشريف ومنكر السنة المطهرة يستعدي أسياده الأمريكيين على أحد المراكز الاسلامية في مدينة بوسطن الامريكية حيث يتهمه بترويج كتب تدعو للكراهية .
نشكر الكاتب الفاضل محمد راغب الذي نقلنا عنه هذا الرابط الفضيحة بخصوص الدكتور الهارب ، ونتلوا معه الآية الكريمة التي أرفقها بتعليقه في موقع شباب مصر .
( ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزيٌ ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) (البقرة:114)

2 comments:

Anonymous said...

قناة "فوكس" الاخبارية معروفه بعدائها الشديد لكل ما هو مسلم وكون احمد صبحى منصور يتكلم من خلال تلك القناة يقلل كثيرا من مصدقية منصور حتى بين الامريكان الذين قد لا يعلموا تاريخه المشين(الجميع فى امريكا لا ياخذ عن تلك القناة اى معلومات عن الشرق الاوسط او الاسلام لانحياز القناة لليهود المتشددين) وكذلك يعزل منصور عن الجاليات العربية المسلمة لان كلامة من خلال تلك القناة يؤكد على عدم انتمائه للاسلام .
يوسف المصرى

Anonymous said...


فضحه الله وامثاله وكما قال السيد يوسف المصري فقناة فوكس معروفة بعدائها للاسلام ثم يأتي هذا السافل ليدلي بهذا التصريح الحقير مثله